Tuesday, October 28, 2014

The Persecution Of Iraq's Sunni Muslims



This is a video of a young Sunni Muslim from Iraq. The shia rafidah (rejectors) murdered him in cold blood, then dragged him by the neck with a rope, at the same time, other shia animals repeatedly kick him, some hurl rocks at his head until part of his head caves in. Finally, they douse  him gasoline and set him on fire.

The reason this Sunni teen was murdered, was because his name was "Omar," after the Sahabi (Companion) of the Prophet Muhammed, and the Second Caliph of the Muslim nation.

This is what the Sunni Muslims have been dealing with, since America Saddam and handed the country to the Iraqi shia and Iran.


تمت الجريمة في مدينة الشعلة ببغداد، والتي تعد معقلا ومنطلقًا للمليشيات الشيعية الطائفية التي نشطت مؤخرًا لتنفيذ اعتداءات طائفية ضد أهل السنة في بغداد.

ويُظهر الفيديو عددًا كبيرًا من شباب الشيعة وهم يتناوبون على جثمان الشاب "عمر المفرجي" بمختلف صنوف الضرب والركل والتنكيل، وقد ربطوه من عنقه بحبل وسحلوا جثمانه، حتى انتهى بهم الأمر إلى إضرام النار في جسده.

وكشف المقطع المصور أن الجريمة تمت بجميع تفاصيلها تحت أعين عناصر الشرطة، التي تغض الطرف بشكل واسع عن هذه الجرائم الطائفية، فضلاً عن تورطها نفسها في العديد من تلك الجرائم.


 إن عملية قتل هذا الشاب والتنكيل بجثته جرت على خلفية كون اسمه (عمر)؛ ما يشير إلى أن طائفية الجريمة وأن عملية القتل تمت على الهوية كونه سنيًّا يحمل اسم أمير المؤمنين (عمر بن الخطاب) الذي فتح بلاد فارس وأطفأ نيران مجوسيتهم؛ الأمر الذي جعل الشيعة يحملون حقدًا وبغضًا لكل من يحمل اسمه رضوان الله عليه. وقد شهد العراق العديد من الجرائم الطائفية التي تمت فيها عمليات القتل على الهوية، ولمجرد أن الضحية يحمل اسم (عمر) أو (عائشة).

No comments: