Sunday, November 24, 2013

General Sisi Murdered His Own Soldiers



By Alaa Sadek


كتب د.علاء صادق على موقع التواصل الاجتماعي عبر الفيسبوك نقلاً عن صفحة كلنا د.علاء صادق: "الفاعل غبي و المخطط أجنبي - جنودنا قتلهم السيسي و لفق الحادث،

و هذا هو الدليل".

الغباء جند من جنود الله، الإنقلابيين قتلوا الجنود و قدموا لنا الدليل بأيديهم.

بعد دراسة و فحص دقيق لصورة الباص التي نشرها الإنقلابيون في محاولة منهم لحبك قصة العملية الإرهابية الأخيرة، المزعومة ضد جنودنا في سيناء انكشف المستور و انقلب السحر على الساحر.

الباص الذي صوروه على أنه باص الجنود باص خرب قديم مركون على جانب الطريق منذ عدة أعوام، و لست أدري ما الذي جعل الباص المزعوم يسير في الرمال خارج الطريق كما هو ليتم تفجيره بزعمهم خارج الطريق و ليس عليه؟!!!

و إليكم تحليل الصورة:

1- إدَّعى الإنقلابيين أن سيارة تحمل 150ك متفجرات اصطدمت بالباص في عملية انتحارية.
بالمرور بقلم الرسم على شاصي الباص تبين عدم وجود أي انبعاج (صورة 1)، و ليس به أي أثر اصطدام من الأمام، و الجوانب ليست منبعجة للداخل، مما يعني استحالة أن تكون السيارة المزعومة صدمت الباص لا من الأمام و لا من الجوانب، كذلك لا أثر لهيكل السيارة المزعومة التي صدمت الباص فهل تبخرت؟!!!

2- يلاحظ اندفاع جزء من سقف الباص لأعلى و اندفاع الجوانب إلى الخارج مما يعني أنه إن كان ثمة انفجار فقد تم بوضع عبوة تفجير داخل الباص و ليس من الخارج (صورة رقم2- الأسهم الحمراء تشير للأجزاء المندفعة للخارج و الخضراء تشير لإتجاه الإنفجار).

3- حقائب الجنود المغدورين التي يفترض أنها كانت بصحبتهم داخل الباص أو في درج الحقائب سليمة و نظيفة مما يعني أنها لم تكن في الباص المزعوم نهائياً و إلا لتمزقت و احترقت (صورة رقم3).

4- لاحظ غوص ثلث العجلة الأمامية في التراب و ارتفاع التراب أمام الباص و إحاطة العشب بزاوية و جانب الباص و عدم احتراق العشب مما يعني أن الباص له عدة سنوات متوقف في هذا المكان( صورة4).

5- في الصور المقربة لجانب الباص لاحظ آثار الصدأ و ليس الحريق مما يؤكد أيضاً وجود هذا الباص منذ عدة سنوات في هذا المكان(صورة 5).

6- الباص مشدود و مثبت إلى الأرض بحبل معدني (واير حديدي)، واضح جداً في الصورة (لاحظ الصورة رقم 6سهم رقم 1 يشير إلى الواير و سهم2 يشير لنقطة الربط بالباص و سهم3 يشير لنقطة التثبيت بالأرض خلف الحقائب)، الأمر الذي يقطع باستحالة صحة الرواية التي يدعيها الإنقلابيين.

الفاعل غبي و المخطط أجنبي.

الإنقلابيين ينفذون أفكار و أساليب الموساد من خلال طرقهم البدائية و عقولهم المتحجرة.
الغباء الذي سلطه الله عليهم من نعم الله علينا و جند الله الذي أعاننا به، و هو الذي يعجل بانكشافهم و زوالهم قريباً جداً بإذن الله تعالى.

No comments: